الخميس، 25 ديسمبر 2008

فمان أغلى ثلاث سنين مت إبها عشان أعيش





فمان الجرح لا والله فمان أحزاني الكبرى
فمان أغلى ثلاث سنين مت إبها عشان أعيش

فمان الحب وأحلام القلوب البيض والخضراء
فمان الآه من كثر الزعل والشوق والتطنيش

فمان عيونك اللي مالها بين العيون أخرى
فمان غروري اللي علم الطاؤوس نفش الريش

فمان عطورك اللي تسكن أنفاسي وبالأحرى
فمان أنفاسك اللي تسكن عطوري وماأدري ليش

فمان الليل وأحضان الدفى ومصافح القمراء
فمان الباب والشباك يوم أواعدك ونطيش

فمان التوت والرمان وأحلى فاكهة حمراء
فمان الضحكة اللي كنها من مبسمك بخشيش

فمان غيابك اللي ماترك لمواصلك بشرى
فمان الشك وضنون الخطأ والكذب والتشويش

فمان الله يا قلبي مع إنك جرح مايبرى
كتب ربي علي أعيش من دونك وأنا ماأعيش



هناك 8 تعليقات:

  1. اسافر عنك وتسافر معاياا ترافقني في حلي ورتحالي
    اهنيك على روعة احساسك

    ردحذف
  2. مررت هنا
    لكى أقول لك
    "
    صباحك ورد معطر
    :
    أعجبتنى جداً مدونتك
    و ما كتبت أناملك
    دمتى بود ووفاء

    ردحذف
  3. اهنئك على ذائقتك الشعريه الرائعه


    استمري فنحن نستمتع بما يخط بهذ المدونه


    تحياتي لك

    ردحذف
  4. wo


    انا من أهنـــــى نفسي على روعة حضووك
    ويسعدني تشريفك لي

    ردحذف
  5. صباح استحلب
    فية مذااق صباح الورد من محبرتك

    رغم اني لم اتشرف بمعرفة شخصك الكريم..؟

    دمت بالقرب

    دوماً

    ردحذف
  6. ســــرااب

    عند حضورك (استظل قلبي بك)



    وحتــــى عودتك كل الحرووف تتأنق لك

    ردحذف
  7. آحساس جميل
    وكلمات عذبة
    تسطرت بقصيدة راقية المعنى

    ------------------------

    ان الفراشات يجذبها عبير الورد

    كان لابد لي من المرور على عبير تلك الاحرف

    ردحذف
  8. تناهيـــد الشووق

    .
    .

    جمال احساسي لم يكتمل الا

    حين مرورك

    احرف من ذهب

    نثرت

    لتجمل بها صفحة قصيدتي

    ردحذف


من أنا

صورتي
"أنــــا" فيها اجتماع المتضادان ,, وصراع المتلازمان !! فـ وضوحي سر غموضي ..و بسمتي مولد دمعتي .. فالألم والأمل والتفاؤل واليأس .. هي أركان متوطدة في أعماقي .. روحٌ عطشى ولكنها تروي الظمئآن !! ذاتٌ متمردةٌ ولكنها بقيود .. أكاد أجزمُ أنني حتى أنا أجهل "أنـــا" من تكون ..؟!